ليلة دموية في اللد.. مقتل 3 أشخاص بالرصاص بينهم رجل وزوجته

0
التاسعة العربية – القدس – قتل ثلاثة فلسطينيين من أراضي عام 48 اليوم السبت، في حادثتي إطلاق نار وقعتا في مدينة اللد، فيما أصيب شخص رابع بجروح وصفت بالمتوسطة. 

وقال موقع (عرب 48): إن رجلا وزوجته قتلا رميا بالرصاص داخل سيارة، قبل أن يقتل شاب في شجار تخلله إطلاق نار.

وأضاف الموقع: “قرابة الساعة السادسة مساء، قُتل رجل وزوجته من عائلة أبوغنيم – الزبارقة، جراء جريمة إطلاق نار في اللد، حيث عثر عليهما وهما في حالة حرجة داخل مركبة، وأقر الطاقم الذي وصل لمكان الجريمة وفاتهما”.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، إخطارا، عن جرحى جراء إطلاق نار في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي لمكان الجريمة، وعثر على رجل وامرأة في حالة حرجة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما، علما أن الإصابات كانت في الصدر وفي الجسم العلوي من الجسم.

إلى ذلك، رجحت الشرطة أن الحديث يدور عن جريمة قتل مزدوجة، وأوضحت في بيانها لوسائل الإعلام، أنه عثر على رجل وامرأة داخل مركبة وقد فارقا الحياة بعد تعرضهما لإطلاق رصاص.

وعقب التحقيقات الأولية، أصدرت الشرطة بيانا قالت فيه: “تلقت الشرطة بلاغا عن تعرض سيارة في مدينة اللد إلى إطلاق نار، وعثر داخل السيارة رجل وامرأة (38 و37 عاما)، وقد فارقا الحياة، ويستدل من التحقيقات الأولية أن خلفية الجريمة جنائية”.

وبعد أقل من ساعتين على جريمة القتل الأولى، أصيب شخص (30 عاما) من الرملة بجروح وصفت بالخطيرة في جريمة إطلاق نار في اللد.

وأقر الطاقم الطبي وفاته في المستشفى، فيما أصيب شاب آخر جروح وصفت بالمتوسطة، حيث أوضحت المعلومات الأولية، بأن الشاب قتل عقب شجار تخلله إطلاق نار كثيف، فيما رجحت التحقيقات الأولية للشرطة أن تكون خلفية الحادث جنائية.

ويعاني المجتمع العربي في الداخل من ازدياد وتيرة جرائم إطلاق النار والقتل بشكل كبير، في سائر القرى والبلدات، حيث قتل، مساء الجمعة، في يافا، أشرف أبو قعود في الأربعينيات من عمره، وهو متزوج ووالد لثلاثة أطفال.

وبهذه الجرائم، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي في إسرائيل، إلى 56 ضحية بينها 13 امرأة، قتلوا في جرائم غالبيتها نفذت بإطلاق النار وطعن بالسكين منذ مطلع العام الجاري 2018، وفق ما ذكر موقع (عرب 48).

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.