بلدية الطيبة: إفتتاح بيت الضيافة الثالث في الحي الشرقي

0
التاسعة العربية –  الداخل المحتل ” الطيبة ” وسط مشاركة جماهيرية واسعة ومشهد تجلت فيه روح الوحدة ودعم مسيرة العمل والإنجازات، اِفتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بيت الضيافة الثالث في المدينة،
وسط مشاركة جماهيرية واسعة ومشهد تجلت فيه روح الوحدة ودعم مسيرة العمل والإنجازات، اِفتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بيت الضيافة الثالث في المدينة،

وهذه المرة، في الحي الشرقي لينضم إلى قافلة المشاريع المستمرة في الطيبة، بحضور نواب الرئيس وأعضاء بلدية الطيبة ولجنة الحي،  إلى جانب جمهور عريض من الأهالي في الطيبة.


رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور استهل كلمته بالدعاء للفقيدين الزميلة المرحومة منى عبد القادر والمرحوم أبو زكي عبيد طالبا لهم الرحمة. وأكد في كلمته “أن قافلة المشاريع مستمرة ولن تتوقف وستستمر”، مستعرضا جميع

المشاريع التي ستقوم بها البلدية خلال العام الجاري والمقبل والتعاون القائم مع جهات عديدة كالحركة الاسلامية.

واضاف :” نعتز ونفتخر بهذا الحضور الكريم الداعم لمسيرة العمران في المدينة، تلك التي لا تتوقف ولن تتوقف إن شاء الله، خلال العام الحالي والمقبل سيكون هناك مشاريع كثيرة هي بطاقة هويتنا ورصيدنا، عملنا ونعمل وسنعمل كل ما يصب بنهاية المطاف في الصالح العام، ولن يثنينا عن مواصلة العمل الدؤوب لصالح الطيبة شيء. نؤمن أن القيادة تقوم بما يلزم ويجب وليس بما يجاري الأهواء. نتعاون مع الجميع من أجل الطيبة” .


الأهالي من جانبهم أثنوا على مسيرة العمران التي تشهدها المدينة، معربين عن دعمهم للبلدية ومن يقف على رأسها متمنين النجاح الدائم لإدارة البلدية التي تصل الليل بالنهار من أجل رفاهية مواطني المدينة وتحقيق حياة كريمة لهم.


ومن الجدير ذكره أن المبنى كان على نفقة المرحوم الحاج حسني حسين صالح ادريس عبد القادر (أبو حسني) عملا بوصيته.
وأفاد أهل المرحوم الحاج حسني حسين صالح ادريس عبد القادر (أبو حسني) ان “بيت الضيافة تحت اسم ديوان الحي الشرقي على اسم المرحوم الحاج حسين صالح ادريس عبد القادر ” أبو حسني ” الذي بُني على نفقته ، حيث أوصى قبل وفاته بإقامة مشروع لخدمة الناس ، وجاء إختيار بيت ضيافة ليسد حاجة الناس . وقد اسهمت البلدية متمثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مشكورة بمنح الأرض وايصال البناء بالكهرباء والماء ، والبناء معد لبيوت العزاء بالدرجة الأولى . مع امكانية استقبال الندوات والمحاضرات الدينية فقط ، والديوان مفتوح للفعاليات المدرسية للمدارس المجاورة ، وهو لكل ابناء البلدة قاطبة . لكل ابناء الطيبة وعائلات الطيبة .


تولى عرافة الحفل الاستاذ صدقي ادريس الذي افتتح الحفل وقدم له ، واستهل الحفل بتلاوة عطرة للقرآن تلاها الشيخ زياد جبارة ،  وشمل الحفل كلمة الرئيس الذي شكر في كلمته أهل الفقيد وذكر مناقب الحاج حسين ادريس ابو حسني الذي اقيم البناء على نفقته بوصية منه .


كما وتحدث النائب عبد الحكيم حاج يحيى ، حيث تحدث عن اعمال الخير وشكر اهل الفقيد على تبرعهم . واختتم الحفل بكلمة للأستاذ مأمون ادريس حفيد المتبرع عن اسرة المرحوم ، شكر فيها الحضور وبين اهداف المشروع واهميته وذكر مناقب جده المرحوم . وختم الكلمة بشكر الرئيس وكل من ساهم لاخراج الفكرة لحيز التنفيذ” .


تصوير محمد شريف عازم – موقع بانيت وصحيفة بانوراما


صور وصلتنا من بلدية الطيبة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.